إبحث

الخميس، 6 مارس 2014

أيها الإخوان ان كنت ناسي افكرك.


لماذا تريدون التقليل من حجم وقيمة اى انجاز مصري الأن؟ لماذا تحاربون مصر؟ لماذا تريدون ان تبقى مصر محلك سر ؟ ماذا تريدون؟

--------

ركبت الاخوان على انفاس الثورة - ودخلوا على الشعب - ومجلسي الشعب والشورى بالحنجل والمنجل - وبمشروع النهضة-والمشروع ظهر فيما بعد بأنه مشروع من أجل الدعاية الانتخابية فقط.
وتعالوا معايا اقول لكم واعمل لكم براد شاى - فى محافظة سوهاج وخلال مؤتمر اخوانى لافتتاح مقر للجماعة هناك:الحاج- محمد بديع ،المرشد العام لجماعة الإخوان صرخ بالصوت الحيانى وقال:  لن يترشح أحداً من أعضاء الجماعة فى انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، وتوعد أى عضو إخوانى يخالف القرار ،ورفع سيفه وطوحه فى الهوا وقال: من يخالف القرار عليه انتظار قرار مجلس شورى الجماعة بفصله منها.

وبرغم كل هذه التصريحات تم ترشيح النائب الأول لمرشد الجماعة ( الحاج الشاطر )- ثم استبعد الشاطر من سباق الرئاسة ، وقوم أيه ! قوووم -  الجماعة قامت بترشيح الإستبن محمد مرسي ليحمل هو المشروع بدلا من الشاطر.

ونجح مرسي بفضل مساندة كارهي نظام مبارك - و المعارضة والحركات الثورية ،والشبابية ،والمواطنين البسطاء، وحكم مصر عاما - وكان عام سيء وفاشل بكل المقاييس باعتراف الاخوان كمان.
ولم تكن حصيلة هذا العام من الحكم وردية-فقد اثبت ان مشروع النهضة كان محض كذب ولم ينفذ منه شيء ـ واعترف بذلك الحاج خيرت الشاطر امام الرأي العام المصري، فى 29 اغسطس 2012. بعدما تولى مرسي الحكم - قال الشاطر - نحن لا نمتلك «مشروعا للنهضة» ولا نمتلك برنامجا انتخابيا عكس ما رُوِّج له خلال الانتخابات الرئاسية، وهو ما يعد خداعا للمجتمع المصري بأكمله
.

وبعد أداء مرسي لليمين الدستوري، وقف يجعر و يتعهد امام الشعب بحل أزمات النظافة، ورغيف الخبز، وأنبوبة البوتاجاز والوقود، والأمن، ومشكلة المرور، خلال 100 يوم فقط، إلا أن كل هذه الأشياء لم تتحقق،وطلع كله صابون.

ومش كدا وبس !ارتكب مرسي اخطاء كبيرة، واعترف هو بنفسه وعبر عن ندمه على اصدار الاعلان الدستوري، وبسبب ادارته الفاشلة فى الحكم هجره الكثير من مستشاريه الذين اختارهم بنفسه وتفاقمت ديون مصر، وتعرضت مياهها للسرقة وتدهورت الأوضاع الأمنية والاقتصادية، مرورًا باختطاف الجنود وتمرير الدستور الذى رفضته المعارضة، وصولًا لأحداث وزارة الثقافة وإعلان إثيوبيا بناء سد النهضة.... والاهم من ذلك انه لم ينجح في ان يكون رئيسا لكل المصريين بل وضح جليا انه اداة لتنفيذ فكر العشيرة التى ينتمي لها.


فلماذا الإصرار على إعادة مرسي رئيسا؟ اتركوا مصر تتقدم بعدما اثبتم فشلكم سياسيا، وما تفعلونه الآن في منتهى البشاعة بحق مصر وحق الدين ،افيقوا يرحمكم الله.وكفى كذبا.
 

نشر فى :

وكالة أنباء حقوق الإنسان
 جريدة الجمهورية والعالم
دنيا الرأي الفلسطينية
جريدة شباب مصر 
وكالة النهار الاخبارية
أمد للاعلام
الكوفية برس
 ----------------

اقرأ أيضا

شرعية مرسي والجلوس على الكرسي 

الحاج زوغان والعياطه وَالْخَلِيفَةُ الكبير.

زعبوله والمرشد وبركة مرسي ودستور 2013

مشروع النهضة ودورة المياة وحنفيات الطين

الواد زعبوله الغبيط والسلطنية وابن النفيس الباكستانى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فرشوطيات تشكركم على هذا التعليق الرائع -ونتمنى لكم اياما جميلة - ويسعدنا تكرار الزيارة ,

"صورة الجدل: ابن الرئيس السابق يثير ضجة بعد نشره صورة مثيرة بجانب مؤسسي مركز "تكوين الفكر العربي" في مصر"

  فرشوطي محمد  أثار إنشاء مركز "تكوين الفكر العربي" في مصر جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، مما أدى إل...