إبحث

السبت، 12 أبريل 2014

الواد زعبولة وقناة الجزيرة ومسيلمة والفيل المريض.


الواد زعبوله عمال يَلْسَن فى الكَفْرُ كله ويقول : شيخ قناة الجزيرة عامل زى "مسيلمة الكذاب"ولد قبل عام الفيل - وهو كمان شكل الفيل- وتزوج من سجاح بنت موزة - وسكع ابوه بمبة .
وبعد ماخلع أبوه بأمر من الست سجاح (موزة) قرر بعمل قناة تدمر العالم العربى والاسلامى . ووقفت الست سجاح امامه وقالت له :أيها الفيل الجميل" إذا أردت أن تكون كاملا فاذهب واعمل قناة تصبح بوق لمسيلمة الكذاب -واكدب على الجهلة، وأعط الفقراء قشر الموز - فيصبح لك كنز في السماء ".
اعجبته الفكرة - وصرف ملايين من الدولارات من دم الشعب القطري وعمل قناة اسماها الجزيرة - واصبح له اتباع هبل وعبط: وبدأ يدعى انه حامى البقر والاعراب"، فقال لهم فى يوما وهى يضع الدشداشة على الطاسة والست موزة أمامه .. وتميم العبيط بيضرب على الطبلة و يغنى ويقول:"يا ضفدع يا ضفدعين .. نُقِّي ما تَنُقِّين .. نصفُكِ في الماء ونصفك في الطين"، فتقزز أتباعه مما سمعوا وعلموا بانه يهزى ومعتوه، وانبرى له وأحد من الأعراب قائلاً "والله إني لأعلم أنك كذَّاب انت وقناتك،يابوز النحس والخراب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فرشوطيات تشكركم على هذا التعليق الرائع -ونتمنى لكم اياما جميلة - ويسعدنا تكرار الزيارة ,

عبقرية محمد صلاح: رحلة الطموح والتحدي نحو العالمية

  يُعد محمد صلاح، نجم كرة القدم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قدوةً للشباب في مصر وحول العالم، وذلك بفضل قصته المله...