إبحث

الأربعاء، 8 يوليو 2015

بالفيديو :هجوم عنيف على الممثل خالد أبو النجا بسبب تأييده لزواج المثليين

الممثل خالد أبو النجا
كتب / فرشوطى محمد - تعرض الممثل خالد أبو النجا، لانتقادات عنيفة من جانب عدد كبير من نشطاء - وكتاب وفنانيين - بسبب تأييده لزواج المثليين عن طريق نشر صورة له بألوان الطيف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث نشر “لينك” التطبيق، الذي يلون الصورة بألوان الطيف، المعبرة عن المؤيدين للمثلية الجنسية.

وقالت زينب علي البحراني/ كاتبة سعودية شابة. فى تصريح خاص للجمهورية والعالم عن تأييد  خالد أبو النجا لزواج المثليين:يدهشني هذا السلوك منه، ولا أحترمه.

تجدر الإشارة إلى أن تلوين الصورة بألوان الطيف، هو الشعار الذى اتخذه المثليون الجنسيون ومن يؤيدهم، بعد إقرار الولايات المتحدة الأميركية بزواج المثليين جنسيا.


وائل الإبراشى: “رفع خالد أبو النجا شعار المثليين فجور غير مبرر”

ومن جهته انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، تأييد خالد أبو النجا لزواج المثليين، قائلًا:"هذا انحياز فاجر وغير مقبول ولا يتماشى مع مجتمعاتنا الشرقية"وأضاف الإبراشي، خلال برنامجه "العاشرة مساءً"، الذي يذاع على قناة "دريم"، أنه يجب مناقشة أبو النجا حول هذا الفهم الفاجر والخاطئ للحرية. 
وأكد الإبراشي على أنه لا يجب على أي شخص مصري تبني الحرية بهذا المفهوم لأنه يريد هدم القيم التي نشأ عليها المجتمع المصري.

وقال الناقد الفنى الساخر بَشِير عَيَّاد :عن رأيه فى تأييد الممثل خالد أبو النجا لزواج المثليين: معناه إنه " عجَلِة " وأضاف ربنا يكرمه بعريس.
وأضاف الساخر  بَشِير عَيَّاد: هذا يوحي بالشك في سلوكياته ، فالحرية ليس معناها أن نؤيد أعمالا تتعارض وديننا وأخلاقياتنا ومبادئنا ، وإلا تلاشت الحدود ، هذا الفنان له تصرفات غريبة آخرها هذا التهور الذي قد يدفع الكثيرين لأخذ مواقف مضادة منه ومن فنه ، وإن كنت أرى أنه لم يقدم شيئا ذا قيمة إلى الآن "

أما الفنانة القديرة وفاء سالم فقد قالت : فى البداية وجدت صوره خالد ملونه افتكرتها شكل جديد، ولكنى اتفاجأت انها بتعبر عن زواج المثليين  مسحتها فورا ماكنتش فاهمه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فرشوطيات تشكركم على هذا التعليق الرائع -ونتمنى لكم اياما جميلة - ويسعدنا تكرار الزيارة ,

معدلة بالفوتوشوب .. بين السخرية والحكمة: يوسف زيدان يرد على علاء مبارك بشأن زجاجة البيرة: ‘اسأل والدتك

  فرشوطي محمد علق الدكتور يوسف زيدان الكاتب الروائي، على سخرية علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بشأن زجاجة البيرة التي ظهرت في ...